دورات جوجل المجانية 2024

دورات جوجل المجانية تعد من الطرق الأفضل على الإطلاق التي تُتيح التعلم عن بعد حيث توفر مجموعة من الدورات التدريبية المجانية للطلاب. 

 

في ظل بحثهم الدائم حول الطرق التي يستطيعون من خلالها التعلم واكتساب الخبرة ولكن تقوم بشكل مجاني.

 

 ومن ثم فإن دورات جوجل  توفر مجموعة من الدورات ذات قيمة وجودة عالية بالاضافة إلى أنها أيضًا مجانية حيث أصبحت دورات جوجل.

 

 هي أفضل الخيارات التي ستساعدك في التعلم واكتساب الخبرة وأيضًا فهي تعطيك شهادة مجانية في نهاية التدريب المحدد بناءً على رغبتك.

 

ما هي منصة جوجل المجانية 

 

تُعد منصة جوجل هي منصة  مجانية تعلمية وتعليمية تهدف إلى نشر التعلم عن بعد ومساعدة أكبر عدد من الطلاب لكي يجدون الفرص التي يحتاجونها.

 

 وتهدف إلى توفير تعليم ذو جودة عالية  وذلك بالتعاون مع مجموعة من  خبراء مؤهلين وذو  كفاءة عالية وخبرة لسنوات عديدة   في كل المجالات كما أنها تقدم شهادات معتمدة للطلاب 

 

 بعد انتهاء الدورة التدريبية وفقًا  للشروط البسيطة المحددة وتهدف منصة جوجل لتطوير المهارات الرقمية الشخصية والمهنية بأسلوب سهل يسهل على الجميع فهمه و استدراكه.

 

 كما أنها تُتيح مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية التي توفر لأي شخص فرصة التعلم واكتساب الخبرة باستمرار، ومن أفضل المنصات التي أشارت إلى أهمية دورات جوجل المجانية هي منصة اليوتيوب.

دورات جوجل المجانية 

دورة أساسيات التسويق الرقمي

ومن خلالها سوف تتعلم أساسيات التسويق وكيف تُسوق بشكل صحيح، وكيف تطلع على باقي الأدوات الرقمية وتتعلمها.

دورة التسويق الشخصي

ومن خلالها ستتعلم كيف تُسوق لنفسك بشكل صحيح إذا كنت تريد العمل الخاص بك، وفيها تُوضح مهاراتك وكفاءتك لكي تجذب العملاء إلى خدمتك.

دورة مبادئ إدارة مواقع التواصل الاجتماعي 

إذا كنت تُعاني من عدم إدارتك لمواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بك وتعاني من تضييع الوقت الكثير عليها، فهذه الدورة ستتعلم من خلالها كيف تُدير موقعك بشكل سليم.

دورة تحليل البيانات

ومن خلالها تكتسب مهارات تحليل البيانات وذلك باستخدام أدوات جوجل المجانية

دورة انشاء سيرة ذاتية من جوجل

إذا لم تكن قد أنشأت سيرة ذاتية خاصة بك من قبل أو إذا كنت تريد تحديث سيرتك، أو إنشاء سيرة جديدة بشكل إحترافي فيجب حضور هذه الدورة ستتعلم من خلالها كيف تُعد سيرة ذاتية قوية.

 

 وما هي المميزات التي يجب وضعها داخل ملف السيرة الخاص بك وما هي الأخطاء التي يجب تجنبها.

 

 لأن إنشاء سيرة ذاتية يعد من أفضل الأشياء التي ينبغي فعلها وذلك من أجل التقديم على الوظائف لأنها تعد أول خطوة لتأهيلك إلى العمل.

دورة البرمجة من جوجل

تعد البرمجة هي من أهم المجالات الموجودة حاليًا، والتي تنتشر في سوق العمل بشكل أسرع، لذلك فإن منصة جوجل تُتيح دورة مجانية في مجال البرمجة.

مميزات دورات جوجل المجانية

دورات جوجل المجانية 2024

  • تقدم منصة جوجل مجموعه كبيره من الدورات المجانية والتي تُتيح التعلم  لأي شخص عن بعد  ومن خلالها يستطيع تطوير خبراته  واكتساب خبرات جديدة في شتي المجالات.
  • من خلال دورات جوجل المجانية تستطيع الحصول على شهادة معتمدة بعد اجتياز الدورة التدريبية التي تم تحديدها بناءً على رغبتك.
  • دورات جوجل مجانية بالكامل، فلا تقلق بشأن أي رسوم، لأنك تستطيع التعلم بجودة عالية بدون أي مقابل.
  • من أهم مميزات دورات جوجل أنك تستطيع التعلم وأنت في موقعك دون القلق بشأن أماكن التعلم، فقط يمكنك التسجيل عن بعد واختيار الدورة التي تريد تعلمها وبعد ذلك بدء مرحلة التعلم.
  • تشمل دورات جوجل مجموعة متنوعة من الدورات التي تحتاجها فهي لا تقتصر على مجال واحد فقط.
  • تقدم كورسات جوجل جودة عالية من التعليم ذو قيمة وتعتمد على اساتذه وخبراء مؤهلين من أجل التدريس للطلاب.
  • دورات جوجل ليست دورات معقدة ولكنها توفر مجموعة من الخبراء والمختصين في هذه الدورات بشهادات معتمده ولهم القدرة على تناول الدورات بأسلوب سهل وبسيط وتوضيح جميع النقاط، والتركيز على النقاط الهامة وذكر ذلك. 

دورات جوجل المجانية لها أهمية كبيرة، لأنها تُتيح لك فرصة التعلم عن بعد وأيضًا بشكل مجاني، كما أنها تُعطيك شهادة مجانية بعد انتهاء فترة التدريب، فهي فرصة عظيمة لمن ينتهزها.